عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"
عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:23 صباحاً ـ يتعرض أي شخص لحالة من القلق والانزعاج الكبيرة في حالة فقدانه أو سرقة هاتفه الشخصي؛ خشية تعرّض رسائله أو بياناته الشخصية إلى السرقة أو الفضح، أو استغلالها من قِبَل أشخاص آخرين.

لا يعلم الكثير من المستخدمين طريقة إغلاق حسابه على "وأتساب"؛ خاصة وأنه يعتمد بصورة كبيرة على رقم هاتف المستخدم.

ولإغلاق حسابه الشخصي ينبغي عليه أن يتبع الخطوات التالية:

- أولاً اتصل بشركة الاتصالات التابع لها خط هاتفك؛ لإغلاق رقمك الشخصي.

- تحتاج لأن تتواصل مع إدارة "وأتساب" عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وتبلغهم بضرورة إغلاق حسابك، وتشرح لهم بصورة مفصلة أنه تم فقدان هاتفك أو سرقته، وتدرج في الرسالة رقم هاتفك الذي يعمل عليه حسابك الشخصي.

- بتلك الطريقة ستتخذ إدارة "وأتساب" قراراً بتعطيل حسابك الشخصي.

- في حالة أعدت رقم هاتفك، وسعيت لأن تستعيد حسابك عبر "وأتساب"؛ ينبغي أن يكون هذا في حد أقصى 30 يوماً، وإلا ستفقد حسابك إلى الأبد.

- ستتبع مجموعة من الخطوات من قِبَل "وأتساب"، حتى تتمكن من استرجاع حسابك بصورة كاملة؛ لكنك لن تتمكن من استرداد كل المسجات المرسلة من قِبَل أصدقائك.

عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب".

عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"وأتساب" .

المصدر : سبق