عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة
عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:04 صباحاً ـ بلغ عدد مدارس البنات التي ظهرت فيها حالات "الجرب" بين صفوف الطالبات، 14 مدرسة بمكة المكرّمة، بحسب إحصائية أولية -حصلت "سبق" على نسخة منها- صادرة من الشؤون الصحية المدرسية.

وكانت إدارة تعليم المنطقة قد أكّدت، أمس، وجود حالات اشتباه "جرب" بين صفوف الطلاب والطالبات في أكثر من مدرسة بالعاصمة المقدّسة؛ لافتةً إلى أنها تعمل عاكفةً على معالجتها قبل أن ينتشر المرض في الوسط التعليمي.

وأشارت، حينها، إلى أنه جرى التواصل مباشرة مع إدارة مكافحة الأمراض المعدية بصحة مكة المكرّمة، التي قامت بالكشف على الطلاب والطالبات وإعطائهم العلاج والإجازات اللازمة، فضلاً عن الزيارات المنزلية للطلاب والطالبات من قِبل فريق إدارة الطب الوقائي، وذلك لمعاينة الموقع وتزويدهم بالعلاج اللازم، فيما كشفت مصادر أنه تم تعليق الدراسة في عدد من المدارس التي ظهر بها المرض، احترازياً وللحد من انتشاره.

وفي سياق متصل، أشار عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن إحدى مدارس الجالية البرماوية البالغ عدد طالباتها 700 طالبة تقريباً أصيب منهن حالات بالجرب، مطالبين الجهات ذات العلاقة بسرعة القضاء على المرض قبل انتشاره.

عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة.

عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "الصحية" تكشف عن "إحصائية الجرب الأولية": ظهر بـ 14 مدرسة بنات بمكة .

المصدر : سبق