الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:31 صباحاً ـ أصدرت محكمة الجنايات الكويتية اليوم الأحد، حكماً غيابياً بالإعدام شنقاً على الوافد اللبناني وزوجته السورية في قضية قتل الخادمة الفلبينية (قضية فلبينية الفريزر).
كان نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله أكد، في وقت سابق، أن دولة الكويت قدمت طلباً للسلطات اللبنانية عن طريق الإنتربول لتسليم المتهم في جريمة مقتل العاملة الفلبينية التي وجدت جثتها في شقة بمنطقة (السالمية) في فبراير الماضي.
وأوضح أن السلطات اللبنانية تسلمت الطلب والتنسيق جار معها حيال هذا الملف لتسليم المتهم وزوجته للكويت ومحاكمتهما محاكمة عادلة"، مؤكداً أن الكويت تتحرك من واقع مسؤولياتها والتزاماتها. لكن لم تسلم المتهم حتى الآن وصدر هذا الحكم غيابياً.
وكانت أن وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت في فبراير الماضي العثور على جثة عاملة فلبينية داخل براد (فريزر) في إحدى شقق منطقة (السالمية) حيث أثبتت التحريات أن الشقة كانت مستأجرة من قبل شخص لبناني الجنسية وزوجته التي تحمل الجنسية السورية وقد غادرا البلاد قبل اكتشاف الجثة بفترة طويلة.

يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية.

يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الكويت .. محكمة تقضي بالإعدام شنقاً على لبناني وسورية لقتلهما خادمة فلبينية .

المصدر : الجزيرة اونلاين