الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل، تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:25 صباحاً ـ قضت محكمة الجنايات في الكويت، الأحد، غيابياً بالإعدام شنقاً على وافد لبناني وزوجته السورية، في قضية قتل خادمة فلبينية فيما عُرف بقضية "جثة الثلاجة أو الفريزر".

بعد أن اعترف اللبناني "ن. ع. ع" من (مواليد 1978) بقتل الخادمة الفلبينية في الكويت قبل أكثر من عام، ادّعى النائب العام الاستئنافي في ، على المشتبه فيه بجرم قتل مخدومته وتجميد جثتها في "الفريزر"، بحسبما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام.

وكانت السلطات اللبنانية قد تمكنت من توقيفه الشهر الماضي، وقامت النيابة العامة التمييزية بتحويله إلى النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب.

يُذكر أن المشتبه فيه من سكان صيدا وزوجته سورية تدعى "م.ع.ح"، وشاركت في الجريمة إلا أنها ما زالت متوارية.

وأعلنت الأجهزة الأمنية في الكويت قبل نحو شهرين العثور على جثة الخادمة الفلبينية في ثلاجة بالشقة التي كان الزوجان الوافدان يقطنان بها منذ مدة طويلة، وأفادت بأن المعنيين غادرا البلاد، وأبلغت الكويت عنهما على الفور أجهزة الأمن اللبنانية التي ضبطت الزوج، لكنها رفضت تسليمه، وقررت محاكمته في لبنان، فيما لا تزال زوجته في .

وتسبّبت الجريمة في أزمة بين الكويت والسلطات الفلبينية إثر مطالبة مانيلا عمالتها في الكويت بمغادرة البلاد، وأوقفت طلبات العمل إلى الكويت.

عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة.

عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة .

المصدر : سبق