عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية
عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ دشّن مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، عيادة الاستشارات الدوائية؛ امتداداً للخدمات التخصصية والتطورات الطبية بمنطقة مكة المكرمة.

‎وذكرت "صحة مكة المكرمة" أن عيادة الاستشارات الدوائية تُعَد الأولى من نوعها على مستوى الرعاية الصحية الأولية للاستشارة الدوائية؛ بحيث تمنح المرضى مساحة من الاستفسارات والخصوصية، كما تقدم شرحاً وافي عن الحالة المرضية وطريقة استعمال الأدوية، ومعرفة مدى تأثير الدواء، كما تهتم العيادة بتثقيف مرضى الأمراض المزمنة الذين لديهم مشاكل في التعامل مع الدواء؛ بهدف الوصول إلى أفضل النتائج الطبية في مختلف الأمراض.

وذكر مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس سدايو، أن هذه العيادة تهتم بجميع المرضى؛ وعلى وجه الخصوص المرضى المشخصين حديثاً بالأمراض المزمنة كالسكر والضغط، عن طريق متابعة سير الخطة العلاجية؛ لمعرفة ما إذا كان المريض يستجيب للعلاج، والتأكد من طريقة أخذه له بطريقة صحيحة وتهيئته نفسياً، وتعليمه طريقة التكيف والتعامل مع المرض.

‎وأهابت "صحة مكة" بأن المستشفى حريص على تقديم هذه الخدمة المتميزة للمرضى والمراجعين، والتي تُعنى بتقديم الاستشارات للكبار والأطفال أيضاً؛ وذلك عن طريق تعليمهم الطرق المثلى لاستخدام الأدوية والعلاج؛ لضمان حصولهم على أفضل النتائج الدوائية، بالإضافة إلى توفير التعليم والإرشاد بشكل أفضل.

عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية.

عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "ولادة مكة" يدشن عيادة للاستشارات الدوائية .

المصدر : سبق