عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي
عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:25 صباحاً ـ أدّى محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر؛ وجموع المصلين، بعد صلاة عصر أمس، بجامع الحرجة، صلاة الميت على الشهيد الرقيب الحسن بن حسن حمود الحازمي؛ أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استُشهد خلال أداء عمله في الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعقب الصلاة نقل محافظ ضمد، تعازي القيادة الحكيمة، وأمير منطقة جازان، لأسرة الحازمي، سائلاً الله أن يتقبله في الشهداء ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبّر ذوو الرقيب الحازمي؛ عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجدّدين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدّى الصلاة مع محافظ ضمد، عددٌ من مديري الإدارات الحكومية والأمنية ومن منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة.

عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي.

عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، محافظ ضمد يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحسن الحازمي .

المصدر : سبق