أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»
أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:15 صباحاً ـ يناقش «مؤتمر نزاهة الدولي الثالث»، الذي سيقام في الرياض خلال الفترة يومي 18-19 من رجب الحالي 8 موضوعات مُهمة، في إطار التوجّه إلى التوسّع في الخصخصة، والعمل على سد أي ثغرات قد تنفذ منها عمليات الفساد. حسب “الوطن”.

وستُنَاقش “نزاهة”كيفية محاربة الفساد في برامج الخصخصة، والعمل على إشراك الجهات ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع في مكافحة الفساد.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة مكافحة الفساد تقوم بجهود كبيرة في سبيل محاربة الفساد، كما أن تنظيم هذا المؤتمر الدولي المهم، يأتي في إطار العمل على حماية النزاهة، ومكافحة الفساد في مجال خصخصة الأنشطة الحكومية المختلفة، باعتبار أن تخصيص بعض الأنشطة خيار استراتيجي لبعض الدول؛ لتحقيق أهدافها التنموية.

أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد».

أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «نزاهة» تناقش «الخصخصة» وتتصدى لـ«ثغرات الفساد» .

المصدر : تواصل