عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر
عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:03 صباحاً ـ تشهد أجواء محافظة بلقرن، موجة غبار كثيفة تَسَبّبت في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية جزئياً.

واجتاحت، صباح اليوم، موجة غبار كثيفة، أجواءَ مدينتيْ سبت العلايا والبشائر والقرى التابعة لها؛ مما أدى إلى تدني نسبة الرؤية الأفقية؛ فيما استعدت مستشفيات المحافظة بكافة طواقمها لاستقبال مرضى الجهاز التنفسي من جراء تلك الموجة.

وقد تَقَرر -بمتابعة وتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- تعليق الدراسة اليوم الأحد، بجميع المراحل التعليمية في محافظات ‫بيشة و‫تثليث و‫بلقرن؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الغبار والأتربة على بعض أجزاء المنطقة، وحرصاً على السلامة العامة للطلاب والطالبات.

عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر.

عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الآن.. "الموجة الغبارية" تجتاح بلقرن والبشائر .

المصدر : سبق