عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند
عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:27 صباحاً ـ قُتِل عشرة أشخاص، وأصيب اثنان آخران؛ إثر انهيار فندق مؤلف من أربعة طوابق الليلة الماضية في منطقة مزدحمة بمدينة أندور الواقعة بوسط الهند.

وتحدث مصدر أمني محلي في تصريح له اليوم، بأن عمليات الإنقاذ انتهت ومن غير المرجح وجود ضحايا آخرين؛ مضيفاً أنه لم يُعرف سبب انهيار الفندق بعد.

وقالت تقارير إخبارية محلية: إن المبنى انهار بعد اصطدام مركبة ثقيلة به.

عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند.

عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مقتل عشرة أشخاص في انهيار فندق بوسط الهند .

المصدر : سبق