عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"
عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:27 صباحاً ـ أشرف مدير شرطة منطقة عسير المشرف العام على الحملة الوطنية الشاملة "وطن بلا مخالف" اللواء صالح بن سليمان القرزعي، صباح أمس، ميدانياً، على انطلاق ومتابعة أداء هذه الحملة بمدينة أبها وكافة محافظات منطقة عسير، التي تَرَكّزت على قرى: (العزيزة، آل مفرح، آل بواح، بني مازن، القوز، البدلات، غاوه، النجاد، السقا).

وتأتي الحملة على ضوء ما تم رصده مسبقاً بكل المواقع التي قد تكثر بها مخالفات النظام العام، ويتواجد بها عدد من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وكذلك مجهولي الهوية؛ حيث يجري التعامل مع المخالفات وفق خطة أمنية محكمة بمشاركة كل الجهات الأمنية المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التعامل معهم، أو تقديم الدعم لهم؛ تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات التي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.

عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف".

عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، شاهد الانطلاقة المركّزة.. مدير شرطة عسير يقود ميدانياً حملة "وطن بلا مخالف" .

المصدر : سبق