عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح
عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 05:40 صباحاً ـ أطلقت الصين، أمس، ثلاثة أقمار صناعية للتصوير، من طراز "قاوفن- 1"، في إطار مشروع لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح.

وأفادت وسائل إعلامية صينية بأن هذه الأقمار الصناعية أُطلقت على متن الصاروخ الحامل من طراز (لونج مارش فور سي) من مركز إطلاق الأقمار الصناعية بمقاطعة شانشي شمال الصين؛ بحيث كانت هذه المهمة رقم 270 للصاروخ الحامل لونج مارش.

وبوصفها أقماراً صناعية للتصوير بتقنية عالية الوضوح تصل دقتها إلى التقاط صورة من على بُعد مترين؛ سيتم استغلالها في عدة مجالات؛ من بينها التحذير من الكوارث، والحماية الإيكولوجية، وبناء البنية الأساسية، والنقل، والاستجابة للطوارئ.

ويصل مدى عمر هذه الأقمار، التي صممتها شركة "سبيس سات تشاينا"، إلى ستة أعوام، وستعمل جنباً إلى جنب مع قمر آخر من الطراز ذاته أُطلق في وقت سابق.

عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح.

عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، الصين تطلق ثلاثة أقمار صناعية لرصد الأرض بتقنية عالية الوضوح .

المصدر : سبق