آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»
آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 03:41 صباحاً ـ يرفع الباطن وضيفه الاتحاد شعار الفوز عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد على ملعب الأول بحفر الباطن في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، ويطمع كل منهما في تخطي الآخر وبلوغ الدور النهائي للبطولة الغالية.

وتأهل الباطن لهذا الدور عقب فوزه على المجزّل 3-1 في الدور الأول ثم الفوز على ضمك 2-0 في ثمن النهائي قبل أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بالنصر 1-0 على ملعبه وأمام جماهيره في ربع النهائي، ويتطلع الليلة إلى تجاوز عقبة ضيفه وبلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه. وقد استعد السماوي لهذه المباراة بشكل مميز، حيث أقام معسكرًا خارجيًا في دولة خاض خلاله مباراتين تغلب فيهما على السالمية 2-0 وبرقان 7-1. ورصدت إدارة النادي مكافآت مجزية للاعبين إذ سينال كل لاعب أكثر من 100 ألف في حالة تحقيق الحلم وبلوغ النهائي.

أما الاتحاد فقد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الكوكب 3-1 في الدور الأول قبل أن يتجاوز الاتفاق بصعوبة بالغة 2-1 في ثمن النهائي، ومن ثم يعبر الشباب 3-1 في ربع النهائي، ويأمل أن يواصل مشواره في البطولة بثبات ويبلغ النهائي للمرة السادسة عشرة في تاريخه ومن ثم البحث عن اللقب؛ لإنقاذ موسمه ببطولة كبيرة يرضي بها جماهيره، لاسيما في ظل تراجعه في سلم الترتيب بالدوري. واستغل الفريق فترة التوقف الماضية لتجهيز لاعبيه المصابين وفي مقدمتهم التشيلي كارلوس فيلانويفا، كما لعب مباراة ودية أمام الفيصلي اطمأن من خلالها مدربه التشيلي سييرا على جهوزية لاعبيه.

وفي ظل التحضيرات الخاصة التي قام بها كل فريق، فإن المباراة تعتبر صعبة على الطرفين ولا يمكن ترجيح كفة على أخرى أو التكهن بنتيجتها، التي ستبقى معلقة حتى صافرة النهاية.

الاتحاد أنهى استعداده للباطن (نادي الاتحاد)

آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني».

آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الباطن والاتحاد.. سباق محموم نحو «المقعد الثاني» .

المصدر : صحيفة اليوم