بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا
بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا

بعد السعودية والبحرين.. تدعو رعاياها إلى مغادرة فورًا اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا، بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا.

اخباري نيوز حثت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم (الخميس)، مواطنيها إلى مغادرة الأراضي اللبنانية.

وقالت الخارجية الكويتية إن دعوة مواطنيها تأتي نظرا للأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان، وتحسبا لأي تداعيات سلبية لهذه الأوضاع، وحرصا منها على أمن وسلامة مواطنيها.

ودعا المصدر المواطنين إلى عدم السفر إلى جمهورية لبنان، والاتصال على السفارة الكويتية في لبنان في حال تعرضهم لأي طارئ.

 يشار إلى أنَّ السعودية والبحرين كانتا قد دعتا مواطنيهما إلى ترك الأراضي اللبنانية في أقرب فرصة ممكنة، ونصحت بعدم سفرهم إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بعد السعودية والبحرين.. الكويت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء