سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة
سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة

سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 08:10 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة - موقع أخباري نيوز - سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة .

سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 08:10 مساءً - تباينت ردود فعل السعوديين حيال الموقف من الزواج، ففي هاشتاق حمل تساؤلًا جاء تحت عنوان #الجواز_ولا_العزوبيه انقسم المغردون إلى قسمين، الأول من الشباب ويرى أفضلية الزواج، بينما جاء في المقابل تعليقات تختار العزوبية كانت معظمها على لسان سعوديات.

بداية فضل سلمان الزواج معلقًا على هذا الاختيار بقوله: العازب كالراحل بالصحراء بلا راحلة، ليوافقه الرأي مصطفى معلقًا: يابخت اللي يتجوز وهو صغير السن سواء البنت أو الولد، أما مسعد فأشار إلى أنَّ الجواز أفضل مضيفًا: ويا ليت لو يبقى مثنى وثلاث ورباع.

وفي الجهة الأخرى علّقت ريم تقول: “مش متوقعة فكرة إني أتجوز وأبقى مسؤولة عن بيت وأطفال وزوج، محتاجين رعاية وحاجات كتير والجو الروتين ده، أما سهير فأبدت رغبتها في الخطبة فقط: طب انا عااوزه اتخطب وبس يعني اقف عند ليڤيل الخطوبه”.

وأشارت هيفاء أنَّ: كل مرحلة ليها مميزات وعيوب.. من عيوب الزواج هو زوج نكدي يفهم من الدور العشرين ! يارب زوج يفهم علّيا وافهم عليه، لتؤكّد سحر أن “العزوبية….مع استقلال مادي وجواز سفر مفتوح ووظيفة محترمة” أفضل، بينما ذهبت رغود إلى منطقة أبعد قليلا حين أشارت إلى ندرة وجود الرجال القادرين على تحمل المسؤولية حين غردت تقول: “جواز علي أساس أن في رجالة دلوقتي نعتمد عليهم ف فتح بيوت”.

ووافقتها الرأي صاحبة حساب يحمل اسم “مكة” معددة مميزات العزوبية: “العزوبية جميلة تخرج براحتك تدخل براحتك تاكل براحتك حلوة حلوة يعنى” لتختتم إيناس بعبارة فلسفية تشير إلى احتياج المرأة للزواج وإن لم تطلبه قائلة: لا يبوح الورد باحتياجه للماء.. إما أن يسقى، أو يموت بهدوء”.

ووفق الهيئة العامة للإحصاء فإنَّ عدد السعوديات المصنفات عوانس: “227.860” أنثى سعودية تجاوزت عمر 32 سنة ولم تتزوج.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سعوديات يرفضن الزواج ويخترن العزوبية لأسباب غريبة ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : الرادار