السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية
السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية

السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية اخباري نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية، السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية.

اخباري نيوز أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الخميس (التاسع من نوفمبر 2017م)، السماح لخريجي الانتساب بالتقديم على الوظائف الصحية، وذلك للمرة الأولى.

وقال المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) حمد المنيف، إن الوظائف الصحية التي ستعلن عنها الوزارة مساء اليوم، ويبدأ التقديم عليها للرجال اعتباراً من الأحد، وللنساء اعتباراً من الثلاثاء، سيتاح فيها التقديم لخريجي التخصصات الصحية عبر نظام الانتساب بالجامعات، كأولوية ثانية بعد الانتظام عند الترشيح على تلك الوظائف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السماح لخريجي الانتساب بالتقديم للوظائف الصحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين