شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين
شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين

شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين اخباري نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين، شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين.

اخباري نيوز أطاحت الدوريات الأمنية بشرطة بلقرن، اليوم الخميس (التاسع من نوفمبر 2017م)، بمواطن حاول تهريب 10 من مجهولي الهوية بسيارته بمقابل مالي.

وكشفت مصادر أن دوريات الأمن اشتبهت في سيارة من نوع جيب لاندكروزر 99، وطلبت من قائدها التوقف قبل أن يلوذ بالفرار، محاولاً الهرب عبر عقبة شعف بلقرن.

وقالت المصادر، إن القوة الأمنية تابعت قائد المركبة، وتم إيقافه بالقوة الجبرية، واتضح أن السيارة بقيادة مواطن، ويرافقه 10 أشخاص مجهولي الهوية اتفق معهم، لإيصالهم مقابل مبلغ مالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، شرطة بلقرن تطيح بمواطن حاول تهريب 10 مجهولين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين