بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة
بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة

بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة، بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة.

اخباري نيوز استضافت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري ” البحري”، رواد القطاع البحري وخبراء التكنولوجيا في النسخة الثانية من فعاليتها السنوية “منتدى البحري للبيانات الضخمة”، التي أُقيمت في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقامت الشركة بتنظيم الفعالية التي انعقدت تحت عنوان ” الإبحار في عصر البيانات الضخمة 2017″، بهدف توفير منصةٍ للشركات الفاعلة في هذا المجال تسمح لهم بإجراء تحسينات مبنية على البيانات في منظومة القطاع البحري، وشارك فيها أكثر من 200 ضيف بينهم رؤساء تنفيذيون وكبار المدراء من شركات رفيعة المستوى من جميع أنحاء العالم.
وفي هذا السياق، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة البحري محمد بن عبدالعزيز السرحان: “ساعدت تطبيقات البيانات الضخمة شركات القطاعين العام والخاص على فهم العملاء بشكل أعمق، وأسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدّمة لهم، بالإضافة إلى تحسين كفاءة العمليات، وتوفير منصّة لأصحاب المصلحة تمكّنهم من تحقيق النمو المستدام، ويأتي تنظيم النسخة الثانية من المنتدى، لمناقشة أوجه التعاون المحتملة بين الأطراف المعنية في القطاع، والمساعدة على اتخاذ القرارات الصائبة بناءً على البيانات”.


من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي المكلف لمجموعة البحري علي الحربي أن دورة هذا العام من المنتدى جاءت لتمثل حدثاً بارزاً وفرصةً لمشاركة المعلومات مع رواد مجال النقل البحري وكبار المديرين التنفيذيين، ليتسنى التركيز على إجراء تقييم عن كثب لكامل إمكانيات البيانات الضخمة في القطاع البحري.

وانطلقت الفعالية بكلمة افتتاحية لنائب رئيس مجلس إدارة مجموعة البحري محمد بن عبدالعزيز السرحان ، تبعها تقديم محاضرات ومحادثات بحضور رؤساء الشركات وخبراء في المجال البحري.

وتبع المحاضرات إجراء حلقة نقاش مشتركة بين الرؤساء التنفيذيين تمحورت حول “الفرص والتحديات التي تواجه البيانات الضخمة في مجال النقل”، كما شهد “منتدى البحري للبيانات الضخمة” عقد حلقة نقاشٍ أخرى قابل فيها خبراء التكنولوجيا من عددٍ من الشركات المرموقة لمناقشة “حلول البيانات الضخمة لصناعة النقل البحري”.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالصور.. البحري تستضيف المنتدى السنوي للبيانات الضخمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن