سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها
سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها

سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها، سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها.

اخباري نيوز ناشدت مواطنة سعودية من منطقة مكة المكرمة، المسؤولين بمساعدتها، بسبب تعرضها للتعنيف من قبل زوجها وأهلها، مشيرة إلى أنها فكرت في الانتحار للتخلص من بطش المحيطين بها.

وقالت الأم المعنفة إنها تعرضت للتعنيف والتهديد والقهر من قبل زوجها أبو أبنائها، وكذلك أهلها، الأمر الذي جعلها تصبح كالمشردة، لافتة إلى أنها تشاهد أبناءها يعانون الألم والضرب والبكاء من الجحيم الذي يعيشون فيه جميعا مع والدهم الذي لا يردعه أحد.

كما أشارت إلى إنها لم تستطع التصرف لكونها امرأة ضعيفة لا حول لها، وكل ما ترغب فيه هو أن تسلم من تهديدات من حولها، لافتة إلى أنها طرقت أبواب جميع المسؤولين لكنها كانت موصدة في وجهها، كما توجهت لفرع مكتب العمل والحماية الاجتماعية الذي لم ينصفها، وفقا لـ”سبق”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سعودية تناشد المسؤولين مساعدتها بسبب تعرضها للتعنيف من زوجها وأهلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء