بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم
بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم

بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم، بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم.

اخباري نيوز تمكن مراقبو بلدية محافظة الجموم بمكة المكرمة من ضبط مستودع عشوائي مخالف ومن دون تراخيص، يحوي كميات كبيرة من المياه المخزنة في ظروف سيئة قبل توزيعها.

جاء ذلك خلال حملة تفتيشية نفذها مندوبو البلدية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مؤخرًا.

وقال رئيس بلدية محافظة الجموم فيصل بن حمدان آل مخلص إن البلدية حريصة على متابعة كافة الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول المنشآت غير المرخصة ذات الأثر البيئي السلبي، ورصد وإغلاق المستودعات العشوائية التي تمارس نشاطها دون استيفاء الشروط الصحية، مؤكدا أن البلدية لن تتهاون في تطبيق أقصى العقوبات بحق المخالفين.

من جانبه أكد عبدالخالق الروقي مدير العلاقات العامة بالبلدية، أن البلدية شكلت فريقًا يضم مجموعه من المراقبين الصحيين، وتمت مداهمة المستودع الواقع في منطقة جعرانه والذي اتضح أنه غير مرخص ويدار من قبل عمالة أجنبية مخالفة ولا يحملون شهادات صحية، وتم خلال المداهمة مصادرة ما يقارب (2000) كرتون مياه مخزنة بطرق عشوائية وتم التحفظ عليها ، كما تم حجز شاحنه وسيارة ورافعتين كانت تستخدم في المستودع ، وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين استكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين .

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالصور.. إغلاق مستودع مخالف ومصادرة شاحنة وسيارة ورافعتين بالجموم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن