بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط
بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط

بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط، بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط.

اخباري نيوز افتتح مدير الدفاع المدني بعسير اللواء العميد حزمي بن شلاش السبيعي الصالة الرياضية بمركز شمال محافظه خميس مشيط صباح اليوم.

وكان في استقباله ومرافقيه من قيادات الإدارة مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة العميد محمد بن معلوي، وضباط أقسام الإدارة ورئيس وأفراد المركز.

وقد قص شريط افتتاح الصالة، التي تحوي الكثير من الأجهزة الرياضية، التي تم تأمينها، من أجل ممارسة منسوبي الإدارة والمراكز التابعة لها لعدد من التمارين الرياضية المختلفة لزيادة المعدل اللياقي وتخفيف الوزن لدى البعض من الأفراد.

وقد وجّه اللواء حزمي بضرورة الاستفادة الفعلية من الصالة وما تحتويه والمحافظة على محتوياتها وتنظيم وقت العمل بها بشكل مجدول على مدار العام، ورفع تقارير بعدد المستفيدين الممارسين للتمارين الرياضية بها.

 

إقرأ ايضا :

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالصور.. مدير مدني عسير يفتتح الصالة الرياضية بمركز شمال خميس مشيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن