المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة
المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة

المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة اخباري نيوز نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة، المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة.

اخباري نيوز قام فريق من الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، بالتنسيق مع وحدة الفيزياء الطبية بزيارة مركز المهارات والمحاكاة السريرية بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، للإطلاع على المواد والأجهزة المتخصصة في محاكاة الحوادث الإشعاعية وكيفية الكشف والتدريب العملي عليها وتصوير الواقع بأحدث معدات التسجيل الرقمي للمحاكاة.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز بوكر المشرف العام على مركز المهارات والمحاكاة السريرية بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، أنه تم إجراء أول تجربة لاستخدام نظام المحاكاة في التدريب العملي على الحوادث الإشعاعية بالمركز، وأضاف أنه تم خلال التجربة التدريبية تجسيد متكامل لحادث إشعاعي بواسطة المواد المحاكية للنظائر المشعة روعى فيه استخدام بدائل تدريبية لكل ما يمكن أن يتلوث بسبب الإشعاع مثل الإنسان والنبات والغذاء والجماد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، المدني يتفقد «المهارات والمحاكاة السريرية» بالمستشفى الجامعي بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة