مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية
مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية

مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية، مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية.

اخباري نيوز كشفت مصادر عن عمليات إيقاف جديدة للمتهمين في قضايا الفساد، ولكنها هذه المرة، تطال عددا من المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حومية.

وأوضحت المصادر أن تحقيقات اللجنة العليا التي أمر خادم الحرمين الشريفين بتشكيلها لحصر قضايا الفساد العام تولت إلى إيقاف المزيد من المسؤولين والوزراء الكبار في الدولة سابقين وحاليين، حسب صحيفة “الحياة”.

وكانت اللجنة العليا المختصة بقضايا الفساد في المال العام التي أمر خادم الحرمين الشريفين بتشكيلها برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد شرعت في إيقاف عدد من الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين السابقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مصادر: إيقافات قضايا الفساد تطال المدراء وصغار المسؤولين في عدة جهات حكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء