“الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام
“الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام

“الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام، “الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام.

اخباري نيوز قال المهندس هاني زهران المدير العام للمركز الوطني لرصد الزلازل والبراكين، إن مدينة النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام من بينها 25 هزة ضعيفة بلغت قوتها واحد ريختر.

وأوضح زهران أن سبب عدم الإعلان عن تلك الهزات يرجع لكونها ضعيفة ولا تشكل خطرا لأن قوتها أقل من 3 درجات، وهي تعتبر ارتدادية للهزات القوية.

كما لفت إلى أن أولى الهزات القوية التي تعرضت لها النماص كانت يوم الجمعة الماضية بقوة 4 ريختر تلتها 6 هزات ضعيفة في اليوم ذاته، ثم هزة السبت التي بلغت 3 ريختر، وآخرها هزة أمس بقوة 2.7 وكانت على بعد 21 كلم من النماص، مشيرا إلى أن الاحتمال ضعيف في استمرار تلك الهزات، مشيرا إلى أن السبب في حدوثها هو أن المنطقة تعد منطقة تلاقي لثلاثة صدوع أرضية يحدث فيها نشاط في فترات متباعدة، حسب “الحياة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، “الزلازل”: النماص تعرضت لـ27 هزة أرضية خلال 5 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء