طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق
طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق

طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:01 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق - موقع أخباري نيوز - طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق .

طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:01 صباحاً - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: حائل، والقصيم، والشرقية، والمدينة المنورة، والحدود الشمالية، في حين تكون السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ ساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 12 – 36 كم/ ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ ساعة تتحول مساءً إلى جنوبية شرقية، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, طقس الأربعاء.. الأرصاد أتربة وغباراً في 5 مناطق ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : الرادار