“الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية
“الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية

“الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية، “الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية.

اخباري نيوز الرياض – واس :-

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للتفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية كابول.

وقدم المصدر العزاء والمواساة لذوي الضحايا، وللحكومة والشعب الأفغاني، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، ومجددا وقوف المملكة ومؤازرتها لجمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة ضد التطرف والإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، “الخارجية”: المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري في العاصمة الأفغانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء