“كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة
“كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة

“كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة اخباري نيوز نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة، “كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة.

اخباري نيوز أعلنت شركة “كريم”، عن بدء تدريب سعوديات للعمل سائقات أجرة على سياراتها؛ فور تطبيق قرار السماح بقيادة المرأة.

وقال مرتضى علوي مدير عام العلاقات العامة بالشركة، إن الشركة بدأت في تدريبهن تمهيدًا لمنحهن شهادات تتيح لهن العمل لديها سائقات، حيث تهدف الشركة لتسجيل 100 ألف قائدة خلال السنوات المقبلة.

وأشار علوي إلى أن هذه أول دفعة من المتخرجات من “معهد كريم”، مشددا على أن الشركة تسعى إلى تسجيل نحو 10 آلاف شهادة لسائقات سعوديات قبل إطلاق الخدمة النسائية، حسب “عاجل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، “كريم” تعلن بدء تدريب سعوديات للعمل على سياراتها.. وتؤكد: نهدف لتسجيل 100 ألف قائدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة أنحاء