إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم
إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم

إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم اخباري نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم، إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم.

اخباري نيوز كتب- زكي السعدني ونرمين عشرة:

 

صرح الإعلامى أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الشئون القانونية حققت في واقعة وفاة تلميذة بمدرسة الأوائل الخاصة بالفيوم؛ إثر حادث أتوبيس المدرسة عن طريق الخطأ.

وأكد خيري أنه تقرر استبعاد مدير المدرسة على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الفور وتكليف آخر بإدارة المدرسة، واستبعاد مشرف عام السيارات، وإحالة مسئول أمن باب المدرسة، ومسئول أمن إدارة غرب الفيوم التعليمية، ومدير التعليم الخاص بالإدارة للتحقيق، وتوجيه إنذار للمدرسة.

كما تم التوجيه بزيادة عدد مشرفى السيارات بالمدرسة، وزيادة عدد أفراد أمن باب المدرسة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إجراءات حاسمة من التعليم بعد وفاة تلميذة في الفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد