إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه
إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه

إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه، إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه.

اخباري نيوز أغلقت محافظة قنا، حمام السباحة بنادي الفتيات بمركز قنا، والمخصص لتدريب الإناث على السباحة، وذلك على الرغم من تطويره منذ أشهر قليلة، بتكلفة بلغت حوالي مليون و800 ألف جنيه، بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة انتشرت داخل حمام السباحة، قد تؤدي إلى إصابة الإناث بالعديد من الأمراض.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"التحرير"، أن تلك البكتيريا الضارة التي تم اكتشافها داخل حمام السباحة في نادي الفتيات، نتجت عن قيام فتيات وسيدات بالسباحة داخل الحمام، وذلك أثناء إصابتهم بالدورة الشهرية.

وأضافت المصادر في سياق تصريحات خاصة، أن السيدات قمن بالسباحة داخل الحمام، مما أدي إلى انتشار البكتيريا بسبب الدماء الفاسدة عقب انتشارها داخل حمام السباحة.

وأشارت المصادر، إلى أنه تم إغلاق حمام السباحة منذ أيام، خوفًا من إصابة الفتيات بأمراض أو إصابتهم بأخطار طبية كبيرة، وذلك لكون انتشار تلك الدماء داخل حمام السباحة قد يؤدي إلى كوارث طبية وصحية.

ومن جانبه، قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في تصريحات سابقة له، إنه تم تطوير حمام السباحة بنادي فتيات قنا، بتكلفة إجمالية بلغت حوالي مليون و800 ألف جنيه منوهًا على أهمية دور النادي في تقديم الخدمات الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية للفتيات والسيدات بقنا.

فيما كشف الدكتور علاء عبدالله، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفي نجع حمادي العام، أن الله عز وجل له حكمه في منع العلاقة الزوجية أثناء الدورة الشهرية لدي السيدات في ذلك الوقت، وذلك لمنع إصابة الزوجين بالعديد من الأمراض.

وتابع رئيس قسم النساء والتوليد، إن ملامسة تلك الدماء الفاسدة التي تسببها الدورة الشهرية، تسبب الكثير من الأمراض لأن تلك الدماء الفاسدة عبارة عن مجموعة من الميكروبات اللا هوائية، وتسبب أمراض مختلفة منها إلتهابات بالجلد فضلاً عن مرض طفح الجلد البكتيري، وهو نوع من الإرتيكاريا البكتيرية.

وبدورها أكدت ناهد عبد الرحيم الضوي، المدير التنفيذي لنادي الفتيات بقنا، إنه لا يوجد أي بكتيريا ضارة داخل حمام السباحة بالنادي، وأن تلك هي إشاعات مغرضة هدفها المكيدة قائلةً "الناس غيرانيين مننا عشان عندنا إقبال شديد على مدرسة تعليم السباحة بنادي الفتيات".

وألمحت المدير التنفيذي للنادي في سياق تصريحاتها، إنه تم تبديل المياه داخل حمام السباحة منذ فترة، لكن ليس بسبب بكتيريا ضارة أو غيره، والحمام لا يوجد به أي شيء مخالف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إغلاق حمام سباحة نادي فتيات قنا بعد اكتشاف بكتيريا خطيرة بالمياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري