وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء
وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء

وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء، وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء.

اخباري نيوز أعلن الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، إن الوزارة تمكنت من القضاء على مشكلة نقص بعض أنواع الأدوية، حيث تمكنت من توفير معظم الأنواع الناقصة، ومتبقى فقط 12 نوعا من أصل 250 نوعا.

وأضاف عماد الدين، خلال مؤتمر صحفى بالمركز القومى لصحة المرضى بالإسكندرية، اليوم الخميس،  إنه وبالنسبة لتطبيق منظومة التأمين الصحى، فتم اختيار المحافظات الأربعة الأولى التى يتم تطبيق المنظومة بها، وهي "السويس، بورسعيد، الإسماعيلية، جنوب وشمال سيناء"، وذلك وفق الدراسة الإكتوارية لوزارتي الصحة والمالية، التي أكدت أن غير القادرين لتحمل نفقات العلاج فى 30%، وقد بدأت الوزارة فى اختيار المحافظات وفق المحافظة التى بها أكبر عدد من غير القادرين.

وأضاف وزير الصحة أن الوزارة بصدد افتتاح 15 مستشفى جديدة خلال الفترة المقبلة، منها مستشفى العجمى المركزى بالاسكندرية و2 مستشفى فى كفر الشيخ ومستشفى 15 مايو وعدد آخر من المستشفيات فى عدد من المحافظات، قائلا: إن مصر أصبحت تقفز فى جميع مجالات التنمية قفزات كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، وزير الصحة يعلن القضاء على أزمة نقص الدواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري