مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع
مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع

مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع، مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع.

اخباري نيوز قال الإعلامي مفيد فوزي، مساء الخميس، إن الجميع لا يشغلهم سوى حياتهم اليومية، معقبًا: «لكن هناك رجل اسمه عبد الفتاح ، مصري أسمر من الجمالية، قيمة تفكيره تكمن في علم المستقبليات، الرهان عنده على المستقبل، والمستقبل عنده يعني الشباب، وهم الطاقة».

أضاف فوزي، خلال لقاء له عبر فضائية «إكسترا نيوز»، على هامش حضوره جلسات المنتدى، أن «السيسي رجل لا يحب الأضواء، ورهانه على الشباب في محله، هما دول المستقبل، والشباب بالحماس وليس بالعمر فقط، هذه الطاقة هتحكم البلد يومًا ما».

وحول جلسة حرية الصحافة؛ قال: «قولت للريس من فضلك الصحافة متبقاش لون واحد، من فضلك التليفزيون ميبقاش صبغة واحدة، لابد من الاختلاف، إن الذي جنى على عبد الناصر هو الإعلام الموحد».

تابع: «قولت كمان يا ريس ماترهنِش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع، ومحدش رفع سماعة التليفون عليّا، يجب أنا يقول الإعلامي ما يشاء، والتنافس لصالح الإبداع، وحرية الصحافة حرية ضمائر وليس قوانين».

واصل: «نحتاج إلى عزف بلا نشازّ وراء رئيس دولة حابب إن تاخد مكانها الطبيعي، السيسي هدفه السلام والأمان وتوفير الحياة الهادئة الكريمة».

وتشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة مع بدء فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مفيد فوزي للسيسي: ماترهنش على صبر المصريين أحسن البلونة تفرقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري