السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم
السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم

السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 06:45 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم - موقع أخباري نيوز - السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم .

0cca465474.jpg

resize-1 نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 06:45 مساءً - أكد وفد الأساتذة والطلاب السعوديين المشاركين في  منتدى شباب العالم -الذي يختتم فاعلياته بشرم الشيخ مساء اليوم الخميس تحت رعاية  الرئيس عبد  الفتاح  - أهمية عقد هذا المنتدى والمشاركة الفعالة  للشباب المصرى في إعداده والتفاعل الذي تم مع الشباب من جميع أنحاء العالم بما  عكس الصورة الحضارية لمصر, مطالبين بعقد  المنتدى سنويا.

وأشاد الوفد بالتنظيم البارع لأعمال المنتدى والفاعليات الثقافية والسياحية التي تمت على هامش ندواته التي ناقشت العديد من  الموضوعات الهامة.

وأشادت الدكتورة هدى منصور, أستاذ الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال بجامعة الأعمال والتكنولوجيا  بالمملكة العربية السعودية, بجهد اللجنة المنظمة للمنتدى والتي لم تتدخر  جهدا من أجل إخراج المنتدى في حلته التي تعكس الصورة الحضارية لمصر ك

بدورها أكدت دكتورة لولوة المطلق وكيلة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية  السعودية أهمية مشاركة طالبات الجامعة في مختلف المنتديات والمحافل الشبابية  المميزة وعلى رأسها مؤتمر الشباب الدولي الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, السعودية تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : اونا