مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا، مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا.

اخباري نيوز لقى شخصان مصرعهما فى انقلاب سيارة داخل ترعة بالمنيا، وتم نقلهما إلى المستشفى العام   واخطرت النيابة للتحقيق

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة في ترعة "المحيط"، أمام قرية منشأة منبال، ووقوع متوفين، وبانتقال أجهزة الأمن، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، تبين انقلاب السيارة رقم  "43262 نقل المنيا"، قيادة "فيصل محمد علي" 55 سنه  سائق، ويقيم في قرية الروبي بمركز سمالوط، داخل ترعة "المحيط"، وأسفر عن مصرع قائد السيارة، وشقيقه "خيري" 45 عامًا، فلاح، تم نقلهما إلى المستشفى العام.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم " 13414 لسنة 2017"، جنح مركز مطاي، وأن سبب انقلاب السيارة السرعة الزائدة وأُزيلت آثار الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيقات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون