القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا
القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا

القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا، القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا.

اخباري نيوز تمكنت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، من ضبط رقيب شرطة، صادر ضده ثلاثة أحكام قضائية.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بضبط رقيب شرطة يدعى "م. ك" 40 سنة، ويقيم في قرية البرجاية، لتنفيذ ثلاثة أحكام صدرت ضده، وتحرر له المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة قررت تنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

وكانت حملة أمنية من قوة قسم شرطة مركز المنيا  قد ألقت القبض على المتهم  من ضمن جملة أحكام  صادرة من إدارة تنفيذ الأحكام بالمنيا. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، القبض على شرطي صادر بحقه عدة أحكام جنائية بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون