حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين
حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين

حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين، حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين.

اخباري نيوز قررت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد الفولى، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، حبس أمين شرطة 4 أيام، على ذمة التحقيقات يعمل بسجن شديد الحراسة، بعد اتهامه بمحاولة إدخال هاتف محمول لمتهم محكوم عليهم بالمؤبد، في قضية الانتماء لجماعة الإخوان، مقابل الحصول على مبلغ 3 آلاف جنيه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من سجن المنيا شديد الحراسة، بتمكن مباحث السجن من ضبط، "ر. ع"، أمين شرطة، وبحوزته هاتف محمول ""، أخفاه في منطقة حساسة بجسده، لإدخاله إلى "هاني-م" المحكوم عليه بالمؤبد، في القضية رقم 2842 لسنة 2013 كلي شمال المنيا، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة، مقابل الحصول على مبلع 3 آلاف جنيه رشوة, وتم ضبط الهاتف  المحمول وأحيل إلى النيابة العامة والتى أصدرت قرارها المتقدم. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حبس أمين شرطة حاول إدخال محمول لسجين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون