بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ
بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ

بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ، بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ.

اخباري نيوز أصيب 22 طالبا بمعهد "دقلت" الأزهرى  في كفر الشيخ، باشتباه في تسمم ومغص نتيجة أخذ جرعة تطعيم ضد البلهارسيا أثناء اليوم الدراسى.

وأعلنت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق المحافظة، عن تلقيها بلاغا من معهد دقلت الأزهرى بوجود عدد من الطلاب مصابون بمغص جماعى بعد أخذ تطعيم البلهارسيا، وتم نقلهم على إثرها إلى مستشفى العبور العام.

المصابين هم: "زياد رضا السيد، حنين أيمن سفيان، أية أيمن سفيان، إنجي أحمد العبد، محمد يسري سلامة، زياد أيمن الحسيني، مريم عبدالله منصف، محمد وائل سلامة، أحمد محمد بسيوني، عبده ابراهيم السيد، سارة أحمد محمد، أسماء محمد عبدالمطلب، همام محمد أبو زيد، عمران محمد أبوزيد، حنين فتحي إبراهين، حنين علي محمد، عبدالله ربيع عبدالله، محمد أنور عبدالعزيز، إبراهيم السيد عبدالله، بسمة يحي مصباح، إيمان ياسر قطب، محمد جمال سليمان، محمد أحمد رأفت، محمد رضا محمد".

وعلى الفور، انتقل الشيخ أشرف النجار مدير عام المنطقة الأزهرية، والدكتور أحمد بهاء الدين مدير عام التأمين الصحي بكفر الشيخ، لقسم الاستقبال بمستشفى العبور للاطمئنان على الحالة العامة للطلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالأسماء.. إصابة 22 طالبا باشتباه تسمم في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري