إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة
إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة

إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة، إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة.

اخباري نيوز أحالت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الخميس، "ص.غ." قاضٍ بدرجة رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضو سابق بمجلس النواب عن دائرة منيا القمح، وآخر عن إحدى الدوائر التابعة لمحافظة المنوفية، إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية ضبط الأول متلبسا بتلقي رشوة مالية، بوساطة من المتهمين الآخرين، مقابل إصدار حكم لصالح متهم في قضية قتل.
 
وأشارت تحريات هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، إلى أن القاضي المتهم، تم ضبطه حال تلقيه 300 ألف جنيه، دفعة أولى من الرشوة، وذلك بوساطة عضوين سابقين بمجلس النواب.
 
وتبين أن الرشوة المُقدمة للقاضي مقابل تخفيف الحكم على المتهم "هـ. س."، من الإعدام شنقًا إلى السجن المؤبد؛ لأنه الحارس الخاص لمزرعة النائب بمدينة العاشر من رمضان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إحالة رئيس محكمة بالزقازيق وبرلمانيين سابقين للجنايات في قضية رشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري