أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين»
أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين»

أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين» اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين»، أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين».

اخباري نيوز "المدارس داخلة علينا والعيال عاوزين لبس وشنط، ودروس"، كلمات لخصت بها "منى"، مآساتها في ظل اختفاء زوجها الذي سافر للعمل في .

منذ 3 أعوام، اختار "جميل"، 40 سنة، أن تكون الصحراء الغربية قبلته بحثًا عن فرصة عمل يستطيع من خلالها توفير احتياجات أبناءه الخمسة  "دعاء 19 سنة، محمود 17 سنة، محمد 13سنة، هاجر11 سنة، وعبد الله 5 سنوات، قبل أن تنقطع أخباره منذ عامين تقريبًا.

IMG-20171107-WA0003

على بعد 100 كم من مينة المنيا، حيث قرية "البهجور" التابعة لمركز العدوة، يخُيم الحزن على أسرة "جميل محمد حسن"، بعد انقطاع الاتصال معه، وسط أنباء عن احتجازه داخل السجون الليبية.

"ياريتني ما قلت له عاوزين حاجة"، أبدت الزوجة ندمها معتبرة أنها كانت السبب في اتخاذه قرار السفر، لافتة بأنه كان يعمل كهربائي، لكن حالة الركود، وضيق أحوال المعيشة، دفعته للسفر.

IMG-20171107-WA0005

تتذكر صاحبة الـ 35 سنة، ما حدث في يونيو عام 2014، عندما اشتكت له زيادة طلبات أطفالهما الخمسة في مراحل التعليم المختلفة، فسافر للعمل بمدينة بني غازي في ليبيا، مشيرة إلى أنه حصل على أول إجازة بعد مرور عام، مشددة على أنه بعد مرو 4 أشهر، انقطعت الاتصالت به حتى الآن.

والد "جميل" أكد أنهم تليفوا اتصالا هاتفيا منه أخبرهم باحتجازه داخل سجن الكوفي بتهمة الهجرة غير الشرعية، مشيرا إلى أنه يعد ابنه الثاني إلى جانب "محمود، جمال، خالد، وصلاح".

IMG-20171107-WA0006

احتجاز.. اختفاء.. اختطاف، أكد "جمال" أن أهالي القرية يتناقلون عدة روايات حول مصير شقيقه الأكبر، موضحا "ناس من البلد شغالين في ليبيا بيقول الكلام ده".  

وطالبت أسرة العامل وزارة الخارجية بالتدخل لمعرفة مصير "جميل"، مؤكدين أنهم أرسلوا عدة رسائل استغاثة لمسؤولي الخارجية لكن دون جدوى، حسب قولهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أسرة عامل تناشد الخارجية: «سافر لـيبيـا ومنعرفش مكانه من سنتين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري