المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا
المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا

المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا، المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا.

اخباري نيوز قضت محكمة القضاء العسكري بأسيوط، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 7 سنوات لـ9 متهين باقتحام كمين قرية دلجا في مرمز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

كانت المحكمة العسكرية قد أصدرت حكما -في وقت سابق- ببالسجن المؤبد حيال المتهمين الـ9؛ لإدانتهم باقتحام وحرق كمين أمنى بقرية دلجا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، المشدد 7 سنوات لـ9 متهمين باقتحام كمين دلجا في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري