ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء
ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء

ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء، ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء.

اخباري نيوز أشاد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بقدرة وذكاء الشباب القائمين على تنظيم منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وقال ساويرس خلال لقاء له مع قناة «أون لايف»، على هامش جلسات المنتدى، اليوم الخميس: «المنتدى فاتح للشهية، لأن الشباب الحاضر على قدر كبير من الذكاء والابتكار»، مؤكدا أن المنتدى كسر فكرة تهميش الشباب.

وتابع: «هؤلاء الشباب قادرون على قيادة العالم وأكثر، لكن يجب أن نفتح لهم الأبواب المغلقة، ولازم نغير فكرة إن واحد عنده 30 سنة ممكن يكون فاهم أكتر من حد عنده 60 سنة».

يشارك في المنتدى 64 وفدا و19 وزير شباب ورياضة، ومبعوث للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث للاتحاد الإفريقي، وتتضمن فعاليات المنتدى عقد 46 جلسة وورشة عمل يتحدث فيها 222 متحدثا، يمثلون 64 دولة في حوار تفاعلي مع الشباب حول صناعة المستقبل والتنمية المستدامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ساويرس: منتدى شباب العالم فاتح للشهية.. والمشاركون أذكياء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري