عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم
عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم

عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم، عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم.

اخباري نيوز أشادت النائبة الدكتورة عبلة الهوارى، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، بالحديث والرسائل الهامة التى وجهها الرئيس عبد الفتاح خلال كلمته فى منتدى شباب العالم عن دور المرأة المصرية واهتمامه بها ومساندته لها، مشيرة إلى أن الرئيس أشاد بدور المرأة فى مكافحة الإرهاب فى منذ مشاركتها فى ثورة 30 يونيو، كما أكد أن الثقافات المختلفة داخل نطاق الدول لا تعطيها حقوقها ولا بد من تمكينها فى جميع المجالات، وأنه لا بد أن تتكاتف مؤسسات الدولة لتأهيل المرأة حتى تحتل مناصب فى الدولة كصانعة قرار.

وطالبت الهوارئ بتفعيل القوانين التى تعطى للمرأة حقوقها وعدم انتهاك حقوقها مثل قانون مكافحة العنف، وقانون مكافحة زواج القاصرات، وقانون مفوضية التميز، مؤكدة أن المرأة المصرية في حاجة إلى أن تخرج هذه التشريعات إلى النور. وأشارت عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، إلى ضرورة إعطاء المرأة حقها فى الميراث والتعليم والعمل وتمكينها من الحياة السياسية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته بجلسة دور المرأة في دوائر صناعة القرار ضمن فعاليات اليوم الرابع لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن المرأة المصرية تقوم بدور كبير في مجتمعها، وكانت أكثر وعيًا وإدراكًا وتحركًا لمواجهة الفكر المتطرف خلال ثورة 30 يونيو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، عضو بـ«تشريعية مجلـس النـواب» تطالب بمنح المرأة حقها في الميراث والتعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري