وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى
وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى

وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى - موقع أخباري نيوز - وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى .

59db2edf35.jpg
وزيرة التخطيط

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً - وزيرة التخطيط

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن حضورها للمؤتمرات الخاصة بالشباب يكسبها طاقة ايجابية حقيقية تدفعها إلى استكمال المسيرة التى تتبعها الوزارة بشكل خاص والحكومة بشكل عام بدعم من القيادة السياسية لدعم الشباب ومشاركتهم بشكل فعال فى العملية السياسية وتابعت قائلة: ” أشعر بتفاؤل كبير في مستقبل البلد خاصة بعد رصدى لتلك الكوادر الشبابية الواعدة وأفكارهم المبشره”.

جاء ذلك على هامش ختام حضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى لمنتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى يضم أكثر من 3500 شاب من 113 دولة.

وأضافت، أن لديها ثقة كبيرة بقدرة السياسات التى تتخذها الحكومة الحالية في تجاوز التحديات التي تواجه الدولة المصرية وذلك حيث تعتمد علي مجموعة رئيسية من الأهداف التى من شأنها تحقيق نتائج أفضل لتنمية مستدامة، مؤكده أن تلك السياسات تسعى لتوظيف العلم بإجراء الدراسات الدقيقة والاستفادة من الخبرات العملية مع النظر إلى التجارب المماثلة والاستفادة منها فى حل المشكلات ومواجهة التحديات التى تواجه عملية التنمية.

وأوضحت السعيد، أن لديها القناعة المؤكدة والشعور بالطمأنينة تجاه قدرة الجيل الحالى من الشباب فى الحفاظ على مقدرات الدولة وتنميتها وتطويرها وذلك في إطار السعى الدائم للدولة فى استيعاب هؤلاء الشباب داخل المنظومة المؤسسية للاستفادة من قدراتهم وطاقتهم الحيوية لاستكمال المسيرة بتحقيق الخير للبلاد.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزيرة التخطيط: أشعر بتفاؤل كبير فى مستقبل البلد بعد رصد كوادر شبابية بالمنتدى ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : اونا