وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام
وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام

وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام - موقع أخباري نيوز - وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام .

9c249af3e1.jpg
وزيرة الاستثمار

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً - وزيرة الاستثمار

أجرى مركز معلومات مجلس الوزراء، لقاءً مع كلاً من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، وذلك على هامش منتدى شباب العالم.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن المنتدى فرصة لشباب للتحاور من أجل السلام والتمكين والتلاقى بين الحضارات، وأنه رسالة سلام للعالم كله، مضيفة الى أن جلسات المنتدى تميزت بالتنوع، وأن المنتدى أعطى فرصة للشباب من خلال جلسة ريادة الأعمال للتعرف على كيفية خلق وظيفة.

ومن جانبه، قال وزير التنمية المحلية، إن المنتدى بعث برسالة سلام وبناء من شباب مصر لكل شباب العالم، وأنه صورة حقيقية لما يجرى فى العالم، وأنه نموذج يحتذى به فى التواصل والتحاور مع الشباب.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزيرة الاستثمار: منتدى شباب العالم فرصة للتحاور من أجل السلام ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : اونا