رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎
رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎ خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎ - موقع أخباري نيوز - رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎ .

df650b39cc.jpg
محافظ بني سويف

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:55 مساءً - محافظ بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، بمكتبه، للتهنئة على ثقة القيادة السياسية في تعيينه رئيسًا للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، أن اللقاء تطرق الى بحث سبل التعاون بين الجامعة والمحافظة وتعزيز المشاركة بينهم خاصة وان هدفهم واحد وهو خدمة مجتمع بنى سويف والمواطن السويفى.

وأعرب “منصور”، عن استعداد الجامعة التام للتعاون مع المحافظة في كافة المجالات وعلى رأسها التعاون في مجال الرعاية الصحية خاصة وأن الجامعة لديها منظومة صحية متكاملة بتوافر كافة الكليات التي تخدم المجال الطبي والمستشفى الجامعي.

من جانبه أوضح المهندس شريف حبيب، أن الجامعة بيت خبرة كبير وهي مدينة ومنارة العلم بالمحافظة، كما أكد المحافظ، على قيمة التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في خدمة قضايا المجتمع واعتزازه بدور الجامعة في تخريج الكوادر العلمية والاستعانة بأبحاثها خاصة في المجال الهندسي، خاصة وأن الجامعة لها دور كبير في خدمة وتنمية المجتمع.

المراسل: محمد شعبان

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس جامعة بنى سويف يستقبل المحافظ بمكتبه لتهنئته بالمنصب الجديد ‎ ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : اونا