السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق
السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق

السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق، السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق.

اخباري نيوز تغلبت قوات الحماية المدنية بالشرقية على حريق نشب بمخزن مجلس مدينة الزقازيق فى المنطقة الصناعية بالزراعة دون إصابات بشرية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب حريق فى مخزن تابع لمجلس مدينة الزقازيق بالمنطقة الصناعية بالمدينة.

وتبين أن الحريق نشب فى مخزن مجلس مدينة الزقازيق بالمنطقة الصناعية بالزراعة وأن الحريق نشب فى مخلفات بالمخزن وتمت السيطرة عليه من جانب سيارات الحماية المدنية وجارٍ انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السيطرة على حريق مخزن مجلس مدينة الزقازيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون