طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب
طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب

طلب مهم لـ"" بمنتدى الشباب اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب، طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب.

اخباري نيوز وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى أعضاء نموذج المحاكاة لمجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة بمنتدى شباب العالم، قائلاً: "أشكركم على مجهودكم".

ودعا خلال كلمته في الجلسة الختامية لنموذج محاكاة مجلس الأمن بمنتدى شباب العالم اليوم، الخميس، أعضاء نموذج المحاكاة لمجلس الأمن بإعداد وثيقة تضم كل التوصيات التي خرجت بها الجلسة، ويتم تسليمها إلى مجلس الأمن في الأمم المتحدة حتى يتم الأخذ بها، موجهًا لهم الشكر.

وأشار "السيسي"، إلى أن تأسيس الأمم المتحدة شارك بشكل كبير في تقليص عدد الصراعات الدولية، منوها بأن وجود المؤسسات الدولية شارك في تراجع استقواء الدول العظمى على الأصغر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، طلب مهم لـ"السيسي" بمنتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون