أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته
أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته

أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته، أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته.

اخباري نيوز طالبت أسرة "جميل محمد عبد العزيز حسن"، ابن قرية البجهور التابعة مركز العدوة شمال محافظة المنيا، المختفي في الاراضي الليبية، الخارجية المصرية بالتدخل للتوصل إليه وعودته إلى الأراضي المصرية.

وقال خالد، شقيق "جميل"، إنه سافر إلى منذ عامين، للعمل في مجال الكهرباء، وكان داءم التواصل معهم، حتى انقطعت الإتصالات، منذ أكثر من عام، موضحًا أن أخر مكالمة جمعتهم به، اخبرهم خلالها أن الشرطة الليبية أمسكت به، وتنهي اجراءات ترحيله، خاصة وأنه دخل البلاد بطريقة غير شرعية.

وأوضح شقيقه، أن "جميل" تخطى عمه الـ 42 عامًا، ومتزوج ولديه خمسة أبناءهم، "دعاء، 19 عامًا، محمود، 17 عامًا، محمد، 13عامًا، هاجر، 11 عامًا، وعبد الله 5 سنوات".

وطالبت الأسرة، الخارجية المصرية، بالتدخل، للتوصل إلى نجلها، وعودته إلى الأراضي المصرية، موضحين أنهم ارسلوا الكثير من الاستغاثات إلى الخارجية "دون جدوى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أسرة مختفى بليبيا تطالب "الخارجية" بعودته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون