النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم
النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم

النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم، النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم.

اخباري نيوز قضت محكمة النقض ، اليوم بقبول طعن 18 شخصا ،  علي حبسهم 3سنوات ، إثر إدانتهم بالأنضمام لجماعة ( في الأشارة لجماعة الأخوان المسلمين) ومحاول أقتحام قسم شرطة العرب في 16 اغسطس  2013عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها: "التجمهر والتلويح بالعنف، واقتحام قسم العرب ببورسعيد، والقتل والشروع في القتل وسرقة الأسلحة الخاصة بالقسم وتهريب المحتجزين به، الأمر الذي أسفر عن مقتل 5 أشخاص، وإصابة الكثير من ضباط وأفراد القسم وهو ما نفي المتهمين صحتها

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، النقض تقبل طعن 18 شخصا وتعيد محاكمتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون