التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة
التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة

التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة، التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة.

اخباري نيوز فتحت النيابة العامة في محافظة القليوبية، التحقيقات مع مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم بحى غرب شبرا الخيمة، وذلك لاتهامهم بتلقي 40الف جنيه رشوة من أحد المواطنين لتسهيل إنهاء تراخيص مبان.

كانت هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة تمكنت من القبض على مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لحى غرب  شبرا الخيمة عقب تلقيه ومدير التنظيم رشوة مقابل إنهاء إجراءات استخراج رخص مباني للمواطنين  تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، التحقيق مع مسئولين بحي شبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون