ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية
ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية

ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية، ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية.

اخباري نيوز اختتم معهد بحوث الإلكترونيات برئاسة الدكتور هشام الديب فعاليات المنتدي العلمي العالمي للمؤتمرين الدوليين "المؤتمر الدولي الخامس حول أنظمة التحكم المتقدمة" و"المؤتمر الدولي الرابع حول نماذج جديدة في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات"، و الذي عقد على مدى 4 أيام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

والقت الدكتورة نادية حجازي بالمعهد ، خلال الجلسة الختامية ، محاضرة عن إعادة تدوير واستخدام الأجهزة الإلكترونية القديمة، كما ألقى احد الباحثين من جامعة سلوفاكيا للتكنولوجيا محاضرة عن صناعة نموذج لتحلية المياه لاستخدامها في الري.

وناقش المؤتمر الكثير من الأبحاث ذات اتجاهات حديثة تم تصنيعها وقياسها في معامل المعهد في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة، وإنترنت الأشياء، وإعادة تدوير المنتجات الإلكترونية بما يشـارك في زيادة الدخل القومي وتقليل التلوث، بالإضافة إلى أبحاث في مجال ضغط الفيديو والتشفير لتسهيل عملية نقله من خلال الإنترنت.

وقام أحد الباحثين بعرض بحث عن استخدام النانو تكنولوجي في تصنيع مكثف فائق السعة التخزينية ذو حجم صغير للمساعدة في تقليل حجم الأجهزة الإلكترونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ختام فعاليات المنتدى العلمي العالمي لبحوث الإلكترونيات بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي