تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء
تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء

تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء، تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء.

اخباري نيوز كشف المجلس التنفيذي بمحافظة الجيزة، على خطة إدارة الحماية المدنية بالمحافظة للاستعداد لموسم السيول خلال فصل الشتاء، من خلال وجود 80 سيارة إطفاء مجهزة بطلمبات وماكينات لشفط المياه موزعة على كافة أنحاء المحافظة حيث تم توزيعها وفقا لتغطيات كافة قطاعات المحافظة.

وأضاف تقرير الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن وجود 14 سيارة إطفاء بالمركز العام و22 سيارة لبولاق الدكرور والعجوزة وشمال الجيزة والوراق والعمرانية وجنوب الجيزة والدقى والهرم، و16 سيارة لمنطقة اكتوبر والشيخ زايد، و12 سيارة لمنطقة ابو رواش الشماليه والتى تضم ابو رواش وموبيكا والعزيزية وأوسيم والمنصورية وابو غالب ووردان والمناشي ومحولات غرب.

وتابع التقرير أنه تم تخصيص 12 سيارة لمنطقة ابو النمرس الجنوبية والتى تضم ابو النمرس ومنيل شيحة وطموه والبدرشين وميت رهينة والعياط والقطورى والصف وأطفيح و4 سيارات لمركز ومدينة للواحات البحرية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تعرف على خطة الجيزة استعدادا للسيول في فصل الشتاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي